“مياه اليرموك” تؤكد جاهزيتها لفصل الشتاء
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني ان الشركة فتحت غرف الطوارئ وأعدت برنامج مناوبات في جميع ادارات ومديريات المياه وتابعت جاهزية الآليات اللازمة بالتنسيق مع الحكام الاداريين في المحافظات والألوية من اجل تلقي الشكاوى ومتابعتها بالسرعة القصوى.

وأشار المومني الى اهمية التعاون والتنسيق والتشارك في المسؤولية ما بين الشركة والمواطنين، داعيا الى عدم شبك مزاريب الاسطح على شبكات الصرف الصحي في ظل الظروف الجوية وتساقط الامطار.

ودعا المومني المواطنين لتفقد الخزانات وصلاحية الطواشات حفاظا على المياه من الهدر وبالتالي ارتفاع فواتير المياه وخاصة في فصل الشتاء لعدم القدرة على التمييز بين مياه الامطار والمياه التي تفيض من الخزانات في حال كانت الخزانات مهترئة او وجود طواشات تالفة وضرورة اتباع الاجراءات والتعليمات التي تضمن سلامة العدادات وذلك بلفها بقطعة قماش او خيش ومن ثم لفها بقطعة بلاستيكية او كيس بلاستيكي حيث ستضمن هذه الاجراءات سلامة العداد وحمايته من التجمد والتعرض لخطر التلف وتم اعتماد رقم الشكاوى الموحد (117116) لشكاوى المياه والصرف الصحي.
التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق